Brief profile of the Scholarship

منح الحكومة الصينية الممولة بالكامل في الجامعات الصينية المعينة وبعض مكاتب التعليم الإقليمية في مقاطعات أو مناطق ذاتية الحكم لتوظيف الطلاب الدوليين المتميزين للدراسات العليا في الصين. سيتم اصدار نتائج منح الحكومة الصينية في شهر أغسطس (الشهر 8 ) من كل عام, علماً أنّ موعد التقديم في كل عام يكون بالفترة ما بين 1 فبراير – 15 أبريل.. تشمل منح الحكومة الصينية منحة دراسية كاملة أو جزئية أنشأتها وزارة التربية والتعليم وفقًا لاتفاقيات التبادل التعليمي أو التوافق بين الحكومة الصينية وحكومات البلدان الأخرى أو المؤسسات أو الجامعات أو المنظمات الدولية.

Features of the Scholarship

تشمل منح الحكومة الصينية منحة دراسية كاملة أو جزئية أنشأتها وزارة التربية والتعليم وفقًا لاتفاقيات التبادل التعليمي أو التوافق بين الحكومة الصينية وحكومات البلدان الأخرى أو المؤسسات أو الجامعات أو المنظمات الدولية.

Title :

منح الحكومة الصينية 2021 | منح الصين الدراسية

Cost Type :

تمويل كامل

Country :

Saudi Arabia

City :

Makkah

Scholarship Email :

منح-الحكومة-الصينية-2021-|-منح-الصين-الدراسية

Scholarship Address :

Gender :

ذكر

Age :

From - Year

موعد المنحة:

1- يجب أن يكون المتقدمون من غير الصينيين ويتمتعون بصحة جيدة. 2- منح الحكومة الصينية لبرامج الماجستير: حاصل على درجة البكالوريوس أو أعلى ويكون أقل من 35 عامًا ؛ 3- منح الحكومة الصينية لبرامج الدكتوراه: حاصل على درجة الماجستير أو أعلى ويكون تحت سن الأربعين. 4- متطلبات اللغة: عادة ما يطلب من المتقدمين الذين ليست لغتهم الإنجليزية الأولى تقديم دليل على الكفاءة في اللغة الإنجليزية في المستوى الأعلى المطلوب من قبل الجامعة مستندات منح الحكومة الصينية 2021 | منح الصين الدراسية 1. استيفاء استمارة طلب المنحة 2. نسخة من جواز السفر / الهوية 3. نسخ من سجل الدرجات الاكاديمية 4. بيان الغرض / خطاب الحافز تعلم من هنا كيف تتم كتابته 5. خطاب توصية 6. السيرة الذاتية 7. بيان العلامات 8. مقال علمي في موضوع معين 9. سابقة الاعمال 10. المعلومات المالية للوالدين ، بما في ذلك الإقرارات الضريبية 11. نموذج للتقرير الطبي / التقييم الصحي
avatar
جامعة جيلين
http://www.jlu.edu.cn

اسم الجامعة

جامعة جيلين


البريد الالكتروني

bkzs@jlu.edu.cn


رقم الهاتف

0431-85166420


الدولة

China -


العنوان

تقع في شمال شرقي البلاد، تتاخم روسيا شرقا، وتجاور جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية من الجنوب الشرقي